أخبار عاجلة

بالبلدي: بالفيديو | رد فعل غير متوقع من محمد صلاح في تدريبات ليفربول بعد مشادته مع كلوب

belbalady ظهر محمد صلاح لاعب نادي ليفربول برد فعل غير متوقع في تدريبات الفريق، بعد مشادته مع كلوب في آخر مباراة بالدوري الإنجليزي أمام وست هام.

ويستضيف ليفربول على ملعبه "أنفيلد" منافسه توتنهام يوم، الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة".

وكانت مباراة ليفربول ووست هام السابقة قد شهدت مشادة قوية بين محمد صلاح ومدربه، يورجن كلوب، قبل مشاركة الفرعون المصري كبديل.

اقرأ أيضًا.. لاعب وست هام يكشف حديث كلوب مع محمد صلاح في مشادة مباراة ليفربول

شاهد محمد صلاح في تدريبات ليفربول قبل مباراة توتنهام

وكاد الأمر يتطور إلى اشتباك بالأيدي بين الطرفين لولا تدخل مهاجم ليفربول، داروين نونيز، ولكن بعد المباراة قال كلوب إن الأمر قد انتهى وتم حله، لكن محمد صلاح، قال: "لو تحدثت اليوم، سيشتعل الأمر أكثر؟".

والتقطت كاميرات شبكة "سكاي سبورتس" محمد صلاح وهو في وصلة ضحك متواصلة في تدريبات ليفربول اليوم وربما يكون قد تم حل الأمر بالفعل مع كلوب.

ويأتي رد فعل محمد صلاح بالتزامن مع تقارير استقراره على البقاء مع ليفربول في الموسم المقبل ليكون مع المدرب الجديد، آرني سلوت.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: باريس يُعرقل برشلونة في سباق الوصول لتشافي سيمونز
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏