بالبلدي: تشكيل برشلونة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم

belbalady أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، عن تشكيل اللاعبين لمواجهة فالنسيا، في المباراة التي ستقام ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

برشلونة يستضيف فالنسيا على ملعب لويس كامبانيس، ويسعى للفوز لتأجيل حسم ريال مدريد لقب الدوري رسميًا، بعدما حُسم الأمر عمليًا بخسارة البلوجرانا في الكلاسيكو الأسبوع الماضي.

طالع أيضًا.. سبورت: تشافي يدرس تصعيد موهبة جديدة من شباب برشلونة في الموسم المقبل

تشكيل برشلونة يقوده روبرت ليفاندوفسكي، مع لامين يامال ورافينها في الهجوم، بينما يشارك كريستنسن في وسط الملعب، مع جلوس بيدري وفيران توريس على مقاعد البدلاء.

برشلونة يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد الثاني، بينما فالنسيا ثامنًا برصيد 47 نقطة، ويسعى من أجل التأهل إلى دوري المؤتمر فيما تبقى من مباريات بالموسم الجاري.

تشكيل برشلونة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، كوبارسي، جوليس كوندي.

وسط الملعب: كريستنسن، جوندوجان، فيرمين لوبيز.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، لامين يامال.

الاحتياط: مارتينيز، فيران توريس، بيدري، إيناكي بينيا، جواو فيليكس، ماركوس ألونسو، أوريول روميو، فيتور روكي، سيرجي روبيرتو، فورت، كوشين، كاسادو.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏