أخبار عاجلة

بالبلدي: التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

belbalady نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – يملك نادي الهلال السعودي، تاريخا مميزا قبل مواجهة الاتحاد غدا، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، ضمن نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال يتفوق على الاتحاد في ملعب الجوهرة المشعة

وتعرض نادي الهلال، إلى هزيمة وحيدة خلال 11 لقاء أمام الاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية”الجوهرة المشعة” بمدينة جدة، قبل مباراة الفريقين غدا الثلاثاء.

وحقق نادي الهلال، 8 انتصار على الاتحاد بملعب الجوهرة المشعة بجميع البطولات، مقابل انتصار وحيد للعميد وتعادلين فقط، بحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية.

وكان انتصار نادي الاتحاد الوحيد على الهلال برباعية مقابل ثلاثة في 30 أكتوبر من عام 2015، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

وتفوق نادي الهلال على الاتحاد في جميع المواجهات التي جمعت الفريقين خلال الموسم الجاري سواء بالدوري أو السوبر السعودي أو دوري أبطال آسيا.

وخسر نادي الاتحاد من نظيره الهلال برباعية مقابل هدف في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، هذا الشهر التي أقيمت في الإمارات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏