بالبلدي: رئيس نهضة بركان: انسحاب اتحاد العاصمة لم ينقص من عزيمتنا.. ونستعد للفوز على الزمالك

بالبلدي: رئيس نهضة بركان: انسحاب اتحاد العاصمة لم ينقص من عزيمتنا.. ونستعد للفوز على الزمالك
بالبلدي: رئيس نهضة بركان: انسحاب اتحاد العاصمة لم ينقص من عزيمتنا.. ونستعد للفوز على الزمالك

belbalady رفض حكيم بن عبد الله، رئيس نادي نهضة بركان المغربي، التعليق على انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، مؤكداً أن تركيزه ينصب على الاستعداد للنهائي.

وقال بن عبد الله في تصريح لموقع "le360 سبور" المغربي: "ما حدث يرفع من معنويات لاعبينا لخوض مباراة الزمالك، نتمنى أن نستعد للنهائي بشكل جيد من أجل العودة باللقب من العاصمة المصرية القاهرة".

وأضاف رئيس نهضة بركان: "نهضة بركان نادي يحب ممارسة كرة القدم ويسعى لإهداء الفرجة للجماهير الرياضية، نأسف لانسحاب الفريق الجزائري، ونشكر الجماهير التي حضرت لمساندتنا، أو حتى تلك التي لم تحضر، هذا لن ينقص من عزيمتنا، سنذهب إلى النهائي مفتخرين بأنفسنا وبشعبنا وملكنا ورياضتنا".

وألغيت مباراة الذهاب بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان، بسبب حجز السلطات الجزائرية قمصان الفريق المغربي التي تحمل خريطة صحراء المغرب، والتي تشهد نزاعًا سياسيًا مما أدى إلى رفض مراقب المباراة خوض اللقاء إلا بوجود القمصان الأساسية لنهضة بركان.

طالع أيضًا | أيمن يونس عن لقطة احتفال مصطفى شلبي: الناس يسيرون خلف الجهل وصناع الفتن "شطار"

وخلال مباراة الإياب أمس الأحد في المغرب، حضر اتحاد العاصمة إلى الاستاد، ولكنه رفض النزول لأرضية الملعب، وبالتالي ألغيت المباراة، وأعلن "كاف" تأهل نهضة بركان للمباراة النهائية.

ويلتقي الزمالك مع فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تأهل الأخير على حساب اتحاد العاصمة الجزائري.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية 2024

يلتقي الزمالك مع نهضة بركان المغربي في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب.

وستكون مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان، يوم الأحد الموافق 19 مايو، في مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏