أخبار عاجلة

بالبلدي: حسام المندوه: 50% مكافأة إضافية للاعبي الزمالك.. وتفاجأنا بوجود جماهير لـ دريمز

بالبلدي: حسام المندوه: 50% مكافأة إضافية للاعبي الزمالك.. وتفاجأنا بوجود جماهير لـ دريمز
بالبلدي: حسام المندوه: 50% مكافأة إضافية للاعبي الزمالك.. وتفاجأنا بوجود جماهير لـ دريمز

belbalady تحدث حسام المندوه عضو مجلس إدارة الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في غانا، عن فوز على دريمز الغاني بثلاثية دون رد، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك تأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد الفوز على دريمز، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، في إياب دور نصف النهائي بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب بابا يارا في غانا.

وقال حسام المندوه في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "عناصر كثيرة في المعادلة أدت إلى النجاح، أهمها الجمهور الكبير خلف النادي الذي يدعم في كل اللحظات، وهو رقم واحد، المباراة كانت صعبة في مصر، وفي لقاء اليوم الوقت كان صعبًا، وقيل لنا إنه ليس لهذا الفريق جمهور، ورغم ذلك تفاجأنا بتواجد الجماهير، والطقس كان حارًا، لكن لعبنا مباراة جيدة وحققنا الفوز".

طالع أيضاً.. لجنة المنشطات تختار ثنائي الزمالك بعد الفوز على دريمز بـ الكونفدرالية

وأضاف: "فرحة لاعبي الزمالك بعد المباراة لأنهم كانوا يشعرون بالضغط قبلها، وربنا أكرمنا، وبالفعل الكابتن حسين لبيب قرر صرف 50% إضافية على مكافأة اللائحة للاعبين".

وأوضح: "الضغط يولد النجاح، لأن المباراة كانت حاسمة، والجميع كان يُقدر هذا الأمر من مجلس الإدارة واللاعبين، نتيجة 3-0 كبيرة وكان ممكن أن تكون أكبر من ذلك، مباراة صعبة لكن لا يوجد صعب على لاعبي الزمالك".

وأردف: "أوجه الشكر لجمهور الزمالك الذين جاءوا من مصر وغانا والسعودية، الناس يركضون خلف الأبيض في كل مكان، وإن شاء الله نُهنئ بعض باللقب، ونعدهم بأننا سنبذل قصارى جهدنا".

وأتم: "سنصل القاهرة غدًا في حدود الحادية عشر والنصف ليلًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏