أخبار عاجلة

بالبلدي: تعديلات في تشكيل الأهلي ضد الرياض بسبب كيسيه

belbalady الأهلي السعودي

سبورت 360- استقر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، على إجراء تعديلات على تشكيل الذي سيخوض به مباراة الرياضي، في بطولة الدوري، بسبب الإيفواري فرانك كيسيه لاعب وسط الفريق.

عودة كيسيه والمجحد لتشكيل الأهلي

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الرياض، في المباراة التي ستقام على ملعب محمد بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المُقبل.

ورسم يايسله ملامح تشكيل الأهلي لمباراة الرياض، خلال الحصة التدريبية الجماعية الأخيرة، التي أقيمت اليوم الأربعاء، قبل مغادرة جدة، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

وسيشهد تشكيل الأهلي السعودي ضد الرياض، تعديلات في خط الوسط بعودة الإيفواري فرانك كيسيه ومحمد المحجد بعد غيابهما عن مباراة الوحدة الماضية بداعي الإصابة.

وينوي المدرب الألماني الدفع بالدولي الجزائري رياض محرز، وفراس البريكان والفرنسي ألان ماكسيمان، في خط الهجوم أمام الرياض، ومن خلفهم البرازيلي روبرت فيرمينو، على أن يقود الدفاع التركي ميريح ديميرال، والبرازيلي روجير إيبانيز.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52، بينما يأتي فريق الرياض في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏