أخبار عاجلة

بالبلدي: الزمالك يكشف عن تطورات إصابة صبحي وأوباما قبل مباراة دريمز

belbalady يوسف أوباما- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360- كشف نادي الزمالك، مساء اليوم الأربعاء، عن أخر تطورات يوسف إبراهيم أوباما والحارس محمد صبحي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل مواجهة دريمز الغاني بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أوباما يشارك في تدريبات الزمالك

وخاض محمد صبحي، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، خاصة وأنه يعاني من إصابة بمزق في العضلة الضامة، ويحرص الجهاز الطبي على تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

فيما بدأ أوباما، المشاركة تدريجياً في تدريبات الزمالك، بعدما خضع في وقت سابق لعملية جراحية بعد إصابته بكسر في الفك، أبعدته عن مباراة القمة ضد الأهلي، ولقاء الذهاب أمام دريمز.

وشارك أوباما في التدريبات الجماعية للفريق، اليوم، لكن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامه طلب منه عدم الالتحام في التدريبات خوفاً من تجدد الإصابة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره دريمز الغاني، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا.

ويدير مباراة دريمز والزمالك، طاقم تحكيم مكون من، التشادي الحاجي الأو محمد حكماً للساحة، ويعاونه كلاً من، الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي والإيفواري أدو هيرمان مساعدين، والموريشيوسي باتريس مليزار حكماً رابعاً.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني، سلبيًا بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم
التالى بالبلدي: رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك