بالبلدي: نيدفيد يحذر من خطورة مازيمبي ويوجه رسالة لجماهير الأهلي

belbalady كريم نيدفيد- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360- شدد كريم وليد نيدفيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة المباراة المُقبلة أمام فريق مازيمبي، خاصة وأن الفريق خرج بتعادل سلبي في مباراة الذهاب بالكونغو ولم يحسم التأهل.

نيدفيد: مازيمبي استطاع العودة ضد بترو أتلتيكو

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي ستقام في العاشرة مساء بعد غد الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد نيدفيد في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن الفريق يسعى بقوة لتحقيق أهدافه في مباراة العودة، وجميع اللاعبين جاهزون للوصول لهذا الهدف، مشددًا على أهمية التركيز في هذه المباراة.

وأشار نيديفيد إلى أن فريق مازيمبي استطاع العودة ضد فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في دور ربع النهائي، وهذا مؤشر يدفع الأهلي للتركيز في الفترة الحالية.

وأوضح نجم الأهلي، أن نتيجة مباراة الذهاب ليست مؤشرًا للصعود إلى نهائي البطولة القارية، وعلينا بذل كل الجهد في لقاء العودة من أجل تحقيق الفوز والصعود إلى المباراة النهائية.

ونوه نيدفيد على أهمية التواجد الجماهيري في لقاء مازيمبي الكونغولي، خصوصًا أن جماهير الأهلي تمثل الداعم الأول للفريق، ونتمنى إسعادهم بالوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏