أخبار عاجلة

بالبلدي: يايسله يضم كيسيه لقائمة الأهلي لمواجهة الرياض

belbalady فرانك كيسيه-النادي الأهلي- الدوري السعودي

سبورت 360- قرر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، ضم الإيفواري فرانك كيسيه لاعب وسط الفريق، لقائمة الراقي المستدعاة لخوض مباراة الرياض في الدوري.

يايسله يضم شنقيطي لقائمة الأهلي

وكان الإيفواري فرانك كيسيه، تعرض لإصابة عضلية في ديربي جدة أمام الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري، تسببت في غيابه عن مباراة الوحدة.

وأوضح وليد سعيد الصحفي بجريدة عكاظ، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء، أن فرانك كيسيه غادر مع الأهلي، استعداداً  لمواجهة الرياض بعد شفاه من الإصابة.

وأشار إلى أن المدرب الألماني، قرر ضم يونس شنقيطي لاعب خط وسط شباب الأهلي، لقائمة الفريق المغادرة لخوض لقاء الرياض.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الرياض، في المباراة التي ستقام على ملعب محمد بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المُقبل.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52، بينما يأتي فريق الرياض في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏