بالبلدي: مروان عطية يواصل الغياب عن الأهلي أمام مازيمبي

belbalady مروان عطية- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – يواصل مروان عطية، لاعب وسط النادي الأهلي، الغياب عن صفوف الفريق الأحمر أمام مازيمبي الكونغولي، الجمعة المقبل ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي.

مروان عطية يغيب عن الأهلي ضد مازيمبي

وبحسب ما ذكره الإعلامي “أحمد شوبير” عبر برنامجه الإذاعي، فإن مروان عطية مازال يعاني من آلام في العضلة الخلفية وسوف يغيب عن النادي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي، الجمعة المقبل.

وأوضح أن، مروان عطية سوف يخضع لفحص طبي بعد مباراة مازيمبي الكونغولي من أجل تحديد موعد عودة اللاعب إلى تدريبات النادي الأهلي.

وشدد على أن، السويسري مارسيل كولر، لا يريد الاستعجال في عودة مروان عطية من الإصابة من أجل حدوث انتكاسة للاعب في الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي، تعادل سلبيا مع مازيمبي الكونغولي، السبت الماضي في مباراة الذهاب.

يذكر أن، النادي الأهلي، أعلن أمس جاهزية الرباعي محمد الشناوي وأليو ديانج وحسين الشحات وإمام عاشور لمواجهة مازيمبي الكونغولي، عقب تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم طيلة الفترة الماضية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ردود أفعال جماهير ليفربول بعد تألق محمد صلاح أمام توتنهام: يريد إثبات شيء لشخص ما
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏