أخبار عاجلة

بالبلدي: تشكيل النصر المتوقع ضد الفيحاء في دوري روشن.. من يعوض رونالدو؟

belbalady سعودي 360 – يدخل فريق النصر، مواجهة قوية ضد الفيحاء مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، دون أبرز لاعبيه؛ البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يغيب للإيقاف.

ويغيب رونالدو، عن مباراة النصر والفيحاء اليوم بعدما تعرض لحالة طرد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال، حيث تم ترحيل البطاقة بعد نهاية المسابقة للمباراة التي تليها.

ويفتقد فريق النصر، لخدمات مدربه البرتغالي لويس كاسترو الذي تعرض لوعكة صحية تطلبت تدخلاً جراحياً، حيث يتولى مساعده فيتور سيفرينو، قيادة الكتية الصفراء بشكل مؤقت لحين عودة مواطنه.

تشكيل النصر المتوقع في مباراة اليوم ضد الفيحاء

من المتوقع أن يعتمد مدرب النصر، على عبدالعزيز العليوة لاعب الفريق الشاب، أساسياً بجانب عبدالرحمن غريب والسنغالي ساديو ماني نظراً لعدم وجود كريستيانو رونالدو.

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا

خط الدفاع: أليكس تيليس، إيمريك لابورت، عبدالإله العمري، سلطان الغنام

خط الوسط: بروزوفيتش، عبدالله الخيبري، أوتافيو

خط الهجوم: عبدالرحمن غريب، عبدالعزيز العليوة، ساديو ماني

موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم

تقام مباراة النصر والفيحاء اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة بتوقيت مصر، على استاد “الأول بارك” بالعاصمة الرياض.

ويحتل فريق النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 65 نقطة، في حين يتواجد الفيحاء بالمركز العاشر ومعه 35 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏