أخبار عاجلة

بالبلدي: موقف أوسبينا من حراسة مرمى النصر ضد الفيحاء

belbalady دافيد أوسبينا - النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – تأكدت جاهزية الكولومبي دافيد أوسبينا حارس مرمى النصر، للمشاركة في مباراة اليوم ضد الفيحاء، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

تعافي أوسبينا وجاهزيته للمشاركة ضد الفيحاء

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن أوسبينا قد تعافى من شد عضلي، وآلام في اليد شعر بها عقب مواجهة الهلال، 8 أبريل الجاري، في دور نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وخضع أوسبينا، للعلاج على مدى يومين بسبب آلامه، ودخل الكولومبي التدريبات، وأصبح لائقاً للتواجد في المباريات بشكل طبيعي.

وشارك أوسبينا الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، وينتهي عقده مع النصر خلال يونيو، في 7 مباريات بكافة البطولات هذا الموسم حتى الآن، واستقبلت شباكه 7 أهداف وخرج بـ”3 كلين شيت” فقط.

ويتولى البرتغالي فيتور سيفيرينو، مساعد مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، مهمة وضع تشكيل “الأصفر” أمام الفيحاء اليوم بدلاً من مواطنه لويس كاسترو الذي يغيب بسبب وعكة صحية.

موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

يواجه النصر نظيره الفيحاء على ملعب “الأول بارك” في الرياض، اليوم الجمعة، حيث تنطلق ضربة البداية عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت مصر.

ويتواجد فريق النصر، بالمركز الثاني في جدول الدوري السعودي برصيد 65 نقطة بينما الفيحاء يأتي في المركز العاشر بالترتيب ومعه 35 نقطة بعد خوض 27 جولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏