أخبار عاجلة
بالبلدي: حقيقة مفاوضات ميلان مع جاياردو -

بالبلدي: رسمياً.. تغيير مسمى كأس السوبر السعودي 2024

belbalady كأس السوبر السعودي

سعودي 360 – أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة، قرار تغيير مسمى كأس السوبر المحلي لنسخة هذا العام 2024.

اتحاد الكرة يعلن: كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024

أوضح اتحاد الكرة عبر بيان رسمي، عن توقيع شراكة مع شركة الدرعية لتغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى كأس الدرعية للسوبر السعودي لعام 2024.

وقّع اتحاد كرة القدم، ممثلًا في شركة الوسائل، اتفاقية مع شركة الدرعية يتم بموجبها إعتماد مسمى كأس الدرعية للسوبر السعودي لنسخة هذا العام من البطولة.

وتقام النسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر السعودي، في أبو ظبي العاصمة الإماراتية، خلال الفترة من 8-11 أبريل الحالي بمشاركة أندية الاتحاد والهلال والنصر والوحدة.

وقال ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، إن الاتفاقية تأتي امتداداً لجهود خلق الفرص التسويقية وأدواتها، والتي ستساهم هذه المرة في دعم واحدة من أهم الوجهات في المملكة.

وأشار: “ذلك يأتي من أجل مواكبة جهود الدولة في فتح مسارات ترويجية جديدة لها مما يسهم في التعريف بمزاياها التاريخية والثقافية والسياحية التنافسية التي تحظى بها”.

ختم: “وأيضاً حجم الدعم والتطور الكبير الذي يتحقق فيها، وذلك وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030 بالإضافة إلى الاستفادة من الجوانب والفرص الاستثمارية لرفع مداخيل الاتحاد السعودي لكرة القدم”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏