بالبلدي: محمد فضل: الأهلي تفاوض مع مرموش.. ووقع مع إمام عاشور قبل الزمالك

belbalady محمد فضل - نجم الأهلي السابق

سبورت 360 – قال محمد فضل نجم منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي قد حاول التعاقد مع عمر مرموش في فترة سابقة، كما حصل على توقيع إمام عاشور قبل انضمامه إلى الزمالك.

محمد فضل: رشحت مرموش للانضمام إلى الأهلي

ذكر محمد فضل في حديثه عبر قناة “أون تايم سبورتس”، أنه رشح عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني الحالي، للانضمام إلى الأهلي وذلك عندما كان لاعباً بصفوف وادي دجلة قبل احترافه.

وأشار فضل: “الأهلي تفاوض مع عمر مرموش، بعدما رشحته حينما كنت مديراً للتعاقدات، ووقتها كان مرموش لاعباً في وادي دجلة، وتابعناه وبدأنا التواصل معه”.

وواصل نجم الأهلي: “دخلنا في مفاوضات مع إمام عاشور قبل انضمامه إلى الزمالك، أثناء تواجده مع حرس الحدود وتم الاتفاق معه على كافة التفاصيل والحصول على توقيعه وقتها”.

تابع نجم الأهلي السابق: “لكني لا أعلم سبب تعثر صفقة إمام عاشور حينما كان لاعباً في حرس الحدود، وهو حالياً أفضل لاعب وسط في مصر”.

وختم: “عودة رمضان صبحي من الاحتراف في إنجلترا كانت نواة لمشروع تكوين فريق جديد في الأهلي، بجانب ترشيح عدة مواهب للانضمام للفريق”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏