أخبار عاجلة

بالبلدي: العرض السعودي يثير اهتمام أوناحي.. هل يزامل بونو في الهلال؟

belbalady عز الدين أوناحي - لاعب مارسيليا ومنتخب المغرب

سعودي 360 – تتوقع صحيفة فرنسية، أن يتجدد اهتمام أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع المغربي الدولي عز الدين أوناحي لاعب وسط مارسيليا الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

أوناحي منفتح على الانتقال إلى الدوري السعودي

أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إلى انفتاح عز الدين أوناحي على خطوة الانتقال إلى الدوري السعودي، بعدما أخفق في الإقناع بقميص مارسيليا بالموسم الجاري.

قدم أوناحي، عروضاً مميزةً رفقة منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وتلقى عرضاً كبيراً من الدوري السعودي ولكنه فضل البقاء مع مارسيليا إلا أن هذه الخطوة لم تأتي بثمارها وفشل في فرض نفسه على تشكيلة الفريق الفرنسي.

ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن أوناحي تلقى اتصالاً من أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وكثيراً ما يفكر اللاعب المغربي في هذه الفرصة.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن مارسيليا يرحب برحيل أوناحي صاحب الـ23 عاماً، عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري حال تلقيه عرضاً مغرياً، ومن المتوقع أن يتجدد الاهتمام به من دوري روشن السعودي.

ويعد نادي الهلال الذي يلعب له الحارس المغربي ياسين بونو، من أبرز الأندية السعودية المهتمة بالحصول على خدمات صاحب القميص رقم 8.

وانضم أوناحي إلى مارسيليا في يناير 2023 قادماً من أنجيه مقابل 8 مليون يورو، وخاض اللاعب 28 مباراة بكافة البطولات هذا الموسم وسجل هدفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏