بالبلدي: جوارديولا: ليفربول وأرسنال المرشحان للفوز بلقب الدوري الإنجليزي

belbalady حامل لقب البريميرليج انتصر بنتيجة عريضة على حساب أستون فيلا في ملعب الاتحاد، مساء الأربعاء، برباعية لهدف، ليصل فريق جوارديولا للنقطة 67 في المركز الثالث، بفارق الأهداف مؤقتاً خلف ليفربول الثاني، والذي خاض مباراة أقل، وخلف المتصدر أرسنال بنقطة واحدة.

ورغم كون الفارق نقطة واحدة مع المتصدر” الحالي”، وسيزيد إلى ثلاثة حال انتصار ليفربول على شيفيلد يونايتد، قال جوارديولا أن ليفربول وأرسنال يسبقان فريقه في ترشيحات الفوز باللقب.

وقال جوارديولا، عن الأمر في تصريحات صحفية لشبكة تي إن تي سبورتس، عقب مواجهة الفيلانز” ليفربول وأرسنال لديهما نقاط أكثر منا، لذلك هما المرشحان للفوز باللقب”.

وأضاف المدرب” ولكن من المهم بالنسبة لنا أن نتأهل إلى دوري ابطال أوروبا في الموسم القادم، نحن على مقربة من ضمان المشاركة، التأهل لهذه المسابقة أمر مهم لأسباب عديدة، والفوز على أستون فيلا كان خطوة كبيرة للأمام”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏