بالبلدي: برشلونة يضع مدرب الدوري الإنجليزي ضمن حساباته لخلافة تشافي

belbalady سبورت 360 – تم ربط نادي برشلونة بالكثير من المدربين في الأشهر الأخيرة، وذلك في ظل إطار بحث النادي عن خليفة لتشافي هيرنانديز هذا الصيف.

وكان البلاوجرانا واضحًا في رغبته في الإبقاء على تشافي مع النادي، ولم يتم اقتراح اسم المدرب أندوني إيراولا لهذا المنصب كثيرًا، لكنهم الآن يراقبونه عن كثب.

وبدأ إيراولا كما لو أنه سيتم إقالته بعد بضعة أشهر في تدريب بورنموث، حيث كان فريقه يحتل المركز التاسع عشر، ولكنهم يدخلون شهر أبريل بنقاط أكثر من أي أحد آخر في مارس، ويحتل الفريق حاليًا المركز الحادث عشر ولديه فرصة للتواجد في البطولات الأوروبية الموسم القادم.

أندوني إيراولا هدف محتمل لبرشلونة لخلافة تشافي

وبحسب صحيفة سبورت، فإن برشلونة معجب بما يكفي ليراقب المدرب الباسكي، الذي تمكن من قبل في تحسين رايو فاييكانو بشكلٍ كبير، حيث قام بتصعيد الفريق ثم قيادته للمركزين الثاني عشر والحادي عشر على التوالي في الليجا ووصل معهم لنصف نهائي كأس الملك مع تحقيق انتصارات شهيرة على ريال مدريد وبرشلونة.

وذكر المدير الرياضي ديكو مؤخرًا إيراولا كواحد من العديد من كبار المدربين المتاحين وذلك خلال إحدى المقابلات، ويبدو أن ذلك لم يكن من قبيل الصدفة حيث يدرسه البارسا كأحد الخيارات المتاحة بالفعل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏