أخبار عاجلة

بالبلدي: الهلال يجبر كاسترو على هذا القرار قبل مباراة النصر وضمك

belbalady لويس كاسترو - مدرب النصر

سعودي 360 – اتخذ البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، قراراً هاماً قبل مواجهة ضمك يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة دوري روشن السعودي.

كاسترو يستعين ببدلاء النصر أمام ضمك

عاد فريق النصر، إلى الرياض خلال الساعات الماضية، بعدما فاز على أبها بثمانية نظيفة ليلة أمس، لحساب الجولة الـ26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن كاسترو استقر على إشراك البدلاء في المباراة القادمة ضد ضمك، رغبةً منه في إراحة بعض العناصر الأساسية قبل مواجهة غريمه التقليدي، الهلال في نصف نهائي كأس السوبر المحلي، يوم الإثنين المقبل.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن كاسترو سيجري تدريباً أخيراً، ومناورةً مغلقةً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، عقب مواجهة ضمك، السبت، وقبل المغادرة في رحلة مباشرة من أبها إلى أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، عبر طائرة خاصة.

ويحل فريق النصر، ضيفاً على ضمك في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، يوم الجمعة المقبل، حيث تنطلق صافرة البداية عند تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ويقع فريق النصر، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 62 نقطة من 26 جولة حيث حقق الأصفر 20 انتصاراً وتعادلين مقابل 4 هزائم تعرض لها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏