أخبار عاجلة
بالبلدي: مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي -

بالبلدي: تعرف على برنامج الزمالك في اليوم الختامي قبل مواجهة فيوتشر

belbalady فريق الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360- كشف عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن برنامج الفريق الأول لكرة القدم، في اليوم الختامي غدًا السبت، وذلك قبل مواجهة مودرن فيوتشر في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد مران الزمالك الختامي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة التي ستقام مساء يوم الأحد المُقبل، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

وتقرر عقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر، في السابعة والنصف مساء غداً السبت، ويحضره من القلعة البيضاء، كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي مودرن فيوتشر وطاقم التحكيم المغربي المكلف بإدارة المباراة.

وأوضح مدير الكرة في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، يخوض تدريبه في التاسعة مساء اليوم على ملعب النادي.

ومن المُقرر أن يختتم فريق الزمالك تدريباته في التاسعة والربع مساء غداً السبت باستاد السلام، استعداداً للقاء المرتقب أمام مودرن فيوتشر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: المنتخب السعودي يتدرب على ملعب النصر قبل مواجهة باكستان
التالى بالبلدي: مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي