أخبار عاجلة

بالبلدي: مفاجأة حول عودة نيمار إلى برشلونة هذا الصيف

belbalady سعودي 360 – ظهرت شائعات مؤخراً، حول إمكانية عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي إلى برشلونة حيث نُقل أن اللاعب لديه رغبة في اللعب بقميص الفريق الكتالوني.

وانضم نيمار إلى الهلال السعودي في فترة انتقالات صيف 2023 لمدة عامين قادماً من باريس سان جيرمان، ولكن بعد خوض 5 مباريات مع فريقه تعرض للإصابة بالرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب البرازيل أمام الأوروجواي، في أكتوبر الماضي.

فابريزيو رومانو ينفي عودة نيمار إلى برشلونة

أكد فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، أنه على الرغم من الشائعات المتداولة مؤخراً، فلا توجد أي اتصالات بشأن عودة نيمار المحتملة إلى برشلونة في الصيف المقبل.

وقال فابريزيو رومانو خلال قناته على موقع “يوتيوب”، إن نيمار يركز فقط على تعافيه من الإصابة لأنه يريد العودة للعب مجدداً مع الهلال، ولا توجد أي نقاشات حول عودته إلى برشلونة.

يذكر إن الهلال قد أزال نيمار من قائمته المحلية من أجل تسجيل مواطنه البرازيلي رينان لودي ضمن أجانب الفريق الثمانية، ومن المنتظر أن يتم إعادة تسجيله في القائمة الموسم المقبل.

وخاض نيمار دا سيلفا 5 مباريات رفقة فريق الهلال قبل إصابته، وساهم بتسجيل هدف واحد وصناعة 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏