أخبار عاجلة

بالبلدي: الكشف عن حكم موقعة الهلال والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

belbalady العين الإماراتي - الهلال السعودي

سعودي 360 – استقرت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على إسناد مهمة قيادة مباراة الهلال والعين الإماراتي، إلى طاقم تحكيم عربي.

أحمد العلي يضبط صافرة مباراة الهلال والعين

يتأهب فريق الهلال السعودي، لمواجهة العين الإماراتي في دور نصف نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا.

أفادت صحيفة “اليوم” السعودية بأن لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي، قد اختارت طاقم تحكيم كويتي بقيادة الحكم أحمد العلي لإدارة مباراة الهلال والعين التي ستقام في الرياض يوم 23 أبريل المقبل.

تحديد موعد مواجهتي الهلال والعين في نصف نهائي آسيا

يحل فريق الهلال السعودي ضيفاً على العين باستاد “هزاع بن زايد” يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل، وتنطلق صافرة البداية عند تمام الساعة الـ8:00 مساءً بالتوقيت المحلي (الإمارات).

ويستقبل فريق الهلال نظيره العين الإماراتي، على استاد “المملكة أرينا” في الرياض، يوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل، عند تمام الساعة الـ9:00 مساءً بالتوقيت المحلي (السعودية).

وصل فريق العين إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد إقصاء النصر بركلات الترجيح أما الهلال فقد تخطى مواطنه الاتحاد بمجموع مباراتي ذهاب وإياب ربع النهائي (4-0).

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: طبيب الأهلي يوحض تطورات إصابة مروان عطية وياسر إبراهيم
التالى بالبلدي: كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا