أخبار عاجلة

بالبلدي: يايسله يستقر على بديل كيسيه أمام الاتفاق

belbalady ماتياس يايسله- مدرب النادي الأهلي السعودي

سبورت 360- استقر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، على بديل الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط الفريق، خلال المباراة القادمة ضد الاتفاق.

الأسمري بديل كيسيه أمام الاتفاق

وتأكد غياب كيسيه عن مباراة الأهلي والاتفاق، والتي ستقام في الجولة الـ 25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، نظرًا للإيقاف.

وينوي المدرب الألماني، الاعتماد على علي الأسمري في تشكيل الأهلي الأساسي ضد الاتفاق، لتعويض غياب كيسيه، بجانب البرازيلي روبرتو فيرمينيو، بعدما جرب ذلك، خلال مران الأمس.

كما ينتظر المدرب يايسله نتائج الفحصوصات التي سيخضع لها محمد المجحد لاعب وسط الفريق، اليوم الخميس، لتأكيد إمكانية مشاركته في لقاء الاتفاق، أو تحديد اللاعب البديل حال اتضاح غيابه، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الاتفاق، في المباراة التي ستقام على ملعب فارس الدهناء، يوم الجمعة الموافق 29 مارس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر مساءً بتوقيت دبي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏