أخبار عاجلة
بالبلدي: فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة -

بالبلدي: كولر: سيمبا من أقوى الفرق في أفريقيا ومستواه يتقارب مع الأهلي

belbalady مارسيل كولر- مدرب النادي الأهلي

سبورت 360- شدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أنه من الفرق القوية في القارة.

كولر: هناك غيابات مؤثرة في الأهلي

وأوضح كولر أن الأهلي يخوض مباراة سيمبا في ظل ظروف الطقس الصعبة، وارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا، لكنه رغم هذا لابد أن نقدم أفضل ما لدينا دائما في الملعب.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس، إن الأهلي سبق أن واجهه مؤخرا في الدوري الإفريقي، والجهاز الفني يعلم إمكاناته جيدا؛ ولهذا ستكون مباراة الغد صعبة للغاية.

وتابع حديثه: “مباراة دور ربع النهائي من شوطين، ونتمنى أن نقدم كل ما لدينا في مباراة الغد، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة العودة بالقاهرة”.

وأكد أن فريق الأهلي هو حامل لقب البطولة، ونحن استعدينا جيدا لهذا اللقاء، وسيمبا من الفرق القوية، ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين وسبق أن واجهناه مرتين من قبل في بطولة الدوري الإفريقي، ويقدم مستوى متقاربا من الأهلي.

واختتم حديثه: “هناك غيابات مؤثرة، ولكن لدي ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض الغيابات والإصابات، وجميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى ويستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تشكيل مانشستر سيتي وبرشلونة المتوقع في مباراة اليوم
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏