بالبلدي: رومانو يُحدد المرشح الثاني لتدريب ليفربول بعد ألونسو

belbalady سبورت 360 – قام فابريتسيو رومانو بتسمية “مرشح ملموس” لوظيفة مدرب ليفربول، والذي يُمكن اعتباره الآن المرشح الثاني خلف تشافي ألونسو.

ويظل ألونسو مدرب باير ليفركوزن هو الخيار الأول والشائع بين العديد من أنصار الريدز، أما الاسم الثاني فهو روبن أموريم مدرب سبورتنج لشبونة.

واكد المراسل الإيطالي في حديثه في بودكاست Men in Blazers بأن ليفربول لديه اهتمام قوي بمدرب سبورتنج لشبونة، لكنه حذر من أن الأندية البرتغالية تكون صعبة للغاية في المفاوضات.

روبن أموريم المرشح الثاني لتدريب ليفربول

وقال رومانو: “روبن أموريم مرشح ملموس لتدريب ليفربول، أعتقد أنه في المركز الثاني في هذه اللحظة، وبحسب ما قيل لي لديه أيضًا شرط جزائي في عقده، لكن أعتقد ان أموريم مرشح لتدريب ليفربول في هذه اللحظة أكثر من روبيرتو دي زيربي”.

وسيبلغ أموريم عامه الأربعين في العام المقبل لكنه بالفعل قاد سبورتنج لشبونة في أكثر من 200 مباراة ولديه في سجله لقب الدوري البرتغالي، ويُعتقد بأنه مطلوب في تشيلسي ونيوكاسل أيضًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏