أخبار عاجلة

بالبلدي: الاتحاد يترقب موقف جاياردو بشأن العبود وكمارا والبيشي

belbalady مارسيلو جاياردو- مدرب نادي الاتحاد السعودي

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، عن موقف ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، عبد الرحمن العبود وهارون كمارا وعبد العزيز البيشي، والمُعارين إلى ناديي الاتفاق وضمك.

مصير معارين الاتحاد مع جاياردو

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، وافقت على إعارة الثلاثي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك بعد خروجهم من حسابات الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق.

وتترقب إدارة الاتحاد، قرار جاياردو بشأن الثلاثي، في ظل قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتقليص القائمة في أندية دوري روشن السعودي إلى 25 لاعبًا، وتشمل اللاعبين الأجانب العشرة الموسم المقبل.

وأصبح العبود وكمارا خارج حسابات جاياردو في الموسم الجديد، على أن يستمر العبود مع نادي الاتفاق على سبيل الإعارة، بينما لن يتم التجديد لكمارا، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ولم يتم البت في مصير عبدالعزيز البيشي مع الاتحاد، الذي أصبح تحت الدراسة، إذ يريد القائمون على الفريق، أن يتوفر في كل خانة لاعبان متميزان على الأقل، كما سيتم تصعيد عدد محدود من اللاعبين المميزين، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏