أخبار عاجلة

بالبلدي: اتحاد الكرة يستجيب لطلب الأهلي ويعلن عودة ثنائي المنتخب الأولمبي

belbalady منتخب مصر الأولمبي

سبورت 360- حرص محمد بركات عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخب الأولمبي، على عقد جلسة مع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب، من أجل حسم مصير ثنائي الأهلي.

عودة حمزه علاء والدبيس إلى الأهلي

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، طلبت عودة حمزة علاء حارس المرمى وكريم الدبيس، من معسكر المنتخب الأولمبي بمدينة الأحساء السعودية للانضمام إلى فريق الكرة الأول، للمشاركة فى مباراة سيمبا التنزاني.

وعرض بركات خلال جلسته مع ميكالي، الظروف التي تواجه الأهلي قبل مباراته الهامة ضد سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومعاناته من غيابات كثيرة ونقص عددي في صفوفه.

واقتنع المدرب البرازيلي بوجهة نظر عضو اتحاد الكرة وتقرر سفر لاعبي الأهلي تقديرا للمهمة الوطنية التي تنتظر الأهلي ضد سيمبا باعتباره سفيرًا لمصر بالبطولة القارية، حسبما ذكر اتحاد الكرة في بيانه.

وأشار إلى أنه ذلك يأتي من أجل تعزيز علاقة التعاون المتبادل بين المنتخب الأوليمبي والأهلي خاصة وأنه لا يتأخر في دعم المنتخب، وتمنى ميكالي التوفيق للأهلي في مباراته المقبلة هو وكل الأندية المصرية التي تمثل مصر فى البطولات الخارجية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: كاسترو يتواجد في تدريبات النصر استعدادًا لمواجهة الخليج
التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏