أخبار عاجلة
بالبلدي: مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب -
بالبلدي: تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول -

بالبلدي: إدارة الأهلي تترك مصير أليوسكي بيد يايسله

belbalady أليوسكي - الأهلي - الدوري السعودي

سعودي 360 – تترك إدارة النادي الأهلي السعودي، مصير المقدوني إزجيان أليوسكي ظهير أيسر الفريق، بيد المدير الفني الألماني ماتياس يايسله.

أليوسكي يترقب قرار الأهلي

يواجه مسؤولو الأهلي السعودي، أزمة في حسم عقد الدولي المقدوني إزجان أليوسكي، الممتد حتى يونيو 2025، ما يعني احتمالية وجوده في معسكر الفريق بالصيف المقبل.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فإن أليوسكي قد طلب من مسؤولي الأهلي إعادته، والمشاركة في المباريات، أو السماح له بالرحيل.

ولعب أليوسكي، 4 مباريات في الدوري السعودي هذا الموسم، قبل أن يتم استبعاده من القائمة لتسجيل الإسباني جابرييل فيجا بدلاً منه.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن إدارة الأهلي تترك حسم مصير أليوسكي للمدرب الألماني ماتياس يايسله في حال استمراره بمنصبه الموسم المقبل، أو المدرب الجديد، الذي سيخلفه.

يذكر إن النادي الأهلي قد تعاقد مع أليوسكي في صيف عام 2021 لمدة 3 مواسم مع خيار موسم رابع، قادماً من ليدز يونايتد الإنجليزي.

وكان عقد إزجيان أليوسكي، سينتهي في يونيو 2024، ولكن تم تفعيل بند أفضلية التجديد لموسم إضافي، بحسب العقد المبرم بين الطرفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏