بالبلدي: مدرب منتخب مصر السابق يكشف لماذا فضّل النني وزيزو على نجمي الأهلي.. فيديو

belbalady يتولى حسام حسن تدريب الفراعنة في الوقت الحالي ويخوض كأس عاصمة مصر الجديدة بجانب منتخبات: “نيوزيلندا،  تونس، كرواتيا”.

قال عبدالعزيز أن التوفيق غاب عن المنتخب في أمم أفريقيا، حيث كان الفراعنة ضمن أفضل 3 منتخبات في الوصول لمرمى الخصوم والاستحواذ والتسديد والتمرير، لكن كان سيئًا في الدفاع.

منتخب مصر

أشار مدرب المنتخب السابق إلى أنه تم تفضيل مُشاركة النني على حساب مروان عطية لاعب الأهلي لأنه كان أفضل في الخروج بالكرة من الخلف ويُساعد في بناء اللعب رغم أنه كان لا يُشارك مع أرسنال ومروان أساسي في الأهلي.

أكد أيمن أن فيتوريا لم يتعرض لضغوطات من أجل ضم إمام عاشور نجم الأهلي وكانت وجهة نظر المدرب عدم الاعتماد عليه أساسي في البداية.

أوضح عبدالعزيز أنه كان يتم المُفاضلة بين أحمد سيد زيزو نجم الزمالك وإمام وهما مميزين للغاية، وكان رأي فيتوريا أن زيزو مُلتزم دفاعيًا أكثر واعتاد اللعب خلف محمد صلاح لفترة طويلة، وأنه خاف أن يُغامر به في البداية بعدها شارك عاشور وتألق قبل الإصابة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: العارضة تحرم ماني من هدف.. ورونالدو يُسدد بجانب القائم “فيديو”
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏