بالبلدي: مودرن فيوتشر يستعد لمواجهة زد فى دورى NILE دون راحة

بالبلدي: مودرن فيوتشر يستعد لمواجهة زد فى دورى NILE دون راحة
بالبلدي: مودرن فيوتشر يستعد لمواجهة زد فى دورى NILE دون راحة

belbalady.net رفض تامر مصطفى، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر، منح لاعبيه راحة بعد التأهل إلى كأس الكونفدرالية الأفريقية، بسبب ضيق الوقت وضغط المباريات، ويعود الفريق عصر اليوم، الاثنين، إلى التدريبات استعداداً لمواجهة زد.

ويستعد مودرن فيوتشر لمواجهة زد في الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين في السابعة مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وكان مودرن فيوتشر قد تغلب أمس، الأحد، على الهلال الليبي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد سلام بمنافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحقق مودرن فيوتشر إنجازاً تاريخياً بوصول الفريق إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك خلال ثاني مشاركاته في الكونفدرالية، حيث كان مودرن فيوتشر قد ودع ذات البطولة في الموسم الماضي من دور المجموعات.

وتأهل مودرن فيوتشر إلى ربع نهائي الكونفدرالية في المركز الثاني بمجموعته برصيد 11 نقطة، خلف اتحاد العاصمة الجزائري المتصدر برصيد 13 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏