أخبار عاجلة
بالبلدي: مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي -

بالبلدي: الاتحاد يستقر على رحيل جروهي في الشتوية

belbalady مارسيلو جروهي- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360- استقرت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، على رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جاياردو يطلب التعاقد مع حارس محلي

ويأتي قرار إدارة الاتحاد بالاستغناء عن جروهي، بقرار فني من الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني، بسبب رغبته في الاعتماد على الحارس عبدالله المعيوف، خلال الفترة المُقبلة.

ورفض جاياردو التعاقد مع حارس أجنبي في انتقالات يناير، من أجل الاستفادة من المراكز الأجنبية والبالغ عددها 8، حسبما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط مساء اليوم السبت.

وينوي مدرب الاتحاد الاعتماد على المعيوف خلال المباريات المتبقية في الموسم الجاري، لتجهيزه للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، كما طلب التعاد مع حارس محلي ليكون بديله.

وخاض جروهي 16 مباراة مع الاتحاد هذا الموسم في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى مباراة أوكلاند سيتي في بطولة كأس العالم للأندية.

الجدير بالذكر أن عبدالله المعيوف شارك في مباراة الرائد في بطولة الدوري، بالإضافة إلى 5 مباريات في دوري أبطال آسيا، ومباراة الأهلي المصري في كأس العالم للأندية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏