أخبار عاجلة
بالبلدي: مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي -

بالبلدي: الكشف عن حكم مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر

belbalady الأهلي وسيراميكا كليوباترا

سبورت 360- استقرت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على طاقم حكام مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي المصري أمام سيراميكا كليوباترا، في بطولة كأس السوبر المصري.

معروف يدير مباراة الأهلي وسيراميكا

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستقام على ملعب محمد بن زايد، يوم الاثنين المُقبل في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر.

وقررت لجنة الحكام إسناد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، إلى محمد معروف، بينما يتواجد على VAR طارق سامي، حسبما ذكر موقع يلا كورة المصري، مساء اليوم السبت.

ويتولى أمين عمر مهمة تحكيم مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر، مع تواجد محمود عاشور حكمًا على VAR، والتي ستقام بحلول الثالثة عصر بعد غد الإثنين.

الجدير بالذكر أن الفائز من المباراتين، سيلعب على نهائي كأس السوبر المصري، في المباراة المُقرر لها يوم الخميس المقبل، الموافق 28 ديسمبر الجاريفي السابعة مساءً.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الأهلي يخاطب الفيفا بسبب مونديال الأندية 2025
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏