أخبار عاجلة

بالبلدي: تقارير سعودية: الشباب يجهز 8 ملابين دولار لإنجاز صفقة زيزو من الزمالك

بالبلدي: تقارير سعودية: الشباب يجهز 8 ملابين دولار لإنجاز صفقة زيزو من الزمالك
بالبلدي: تقارير سعودية: الشباب يجهز 8 ملابين دولار لإنجاز صفقة زيزو من الزمالك

belbalady كشفت تقارير صحفية سعودية النقاب عن عزم نادي الشباب السعودي لإتمام صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي المصري أحمد سيد زيزو.

ويرتبط زيزو صاحب القيمة السوقية المقدرة بـ 5 ملايين يورو، بعقد مع نادي الزمالك حتى نهاية موسم 2024-2025.

وأوضحت منصة الشرق بلومبيرج السعودية، أن نادي الشباب السعودي بات مستعدًا لدفع مبلغ 8 ملايين دولار من أجل التعاقد مع زيزو.

الزمالك يستعيد الثنائي "المصاب" قبل مباراة ساجرادا في الكونفدرالية

وأشار الموقع إلى أنه قد حصل على تصريح من مصدر مسؤول بنادي الشباب السعودي، يؤكد أن النادي لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات زيزو.

وأضاف المصدر أن نادي الشباب سيقدم عرضًا مبدئياً بقيمة 6 ملايين دولار لشراء عقد اللاعب، لكنه مستعد لرفع العرض إلى 8 ملايين دولار لإنجاز الصفقة.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الزمالك قد أعلن عبر متحدثه الرسمي أحمد سالم، أنه حال تلقي عرض رسمي لشراء زيزو، سيتم الإفصاح عنه للرأي العام ومناقشته من قبل مجلس الإدارة.

وكان زيزو قد شارك هذا الموسم مع الزمالك في 16 مباراة، بين الدوري والكأس والكونفدرالية وكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، سجل خلالها 11هدفًا بينها 4 ركلات جزاء وصنع 5 أهداف.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة مرتقبة مساء غد أمام ساجرادا الأنجولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي
التالى بالبلدي: ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏