بالبلدي: مران الزمالك | انتظام عبد الشافي.. وغياب ثلاثي الفريق

belbalady استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة، استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي بكأس الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

وعقد معتمد جمال المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وشهدت جلسة معتمد جمال مع اللاعبين، حديثًا سريعًا حول برنامج إعداد الفريق خلال الفترة المُقبلة، وشرح بعض الأفكار الفنية المطلوب تنفيذها، بجانب علاج بعض الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة.

غياب ثلاثي الفريق

غاب الثلاثي أحمد سيد زيزو ومحمد طارق وحسام عبد المجيد، عن التدريبات الجماعية، بسبب انضمام الأول لمنتخب مصر استعدادًا لمواجهة سيراليون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

في حين غاب الثنائي حسام عبد المجيد ومحمد طارق لانضمامهما لمعسكر منتخب مصر الأولمبي.

طالع أيضًا | طارق يحيى يوضح رأيه في أزمة ثلاثي الزمالك.. ويُصرح: كان الله في عون الإدارة

الونش والجزيري يواصلان التأهيل

واصل الثنائي محمود حمدي الونش وسيف الدين الجزيري، برنامجهما التأهيلي، في صالة الجيمانيزيوم، قبل خوض فقرة إضافية بالركض حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي.

عبد الشافي يُشارك في التدريبات

شارك محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك في جانب من التدريبات، واكتفى اللاعب بخوض الجزء البدني من المران، قبل أن يستكمل التدريبات في صالة الجيمانيزيوم، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي.

فقرة فنية خاصة

خاض لاعبو الزمالك فقرة فنية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية، وشهدت التركيز على التعامل مع الكرات العرضية أمام مرمى الخصم، والاستفادة منها، وعمل المتابعة في أكثر من موقف فني داخل الملعب.

التدريب غدًا على فترتين

قرر معتمد جمال، خوض التدريب غدًا على فترتين، استعدادًا لمباراة أبو سليم الليبي، وسيخوض الفريق الفترة التدريبية الأولى في التاسعة صباحا، على أن تبدأ الفترة الثانية في الثالثة عصراً.

ويستهدف الجهاز الفني تجهيز اللاعبين بشكل أفضل، قبل بدء المنافسة على كأس الكونفدرالية، وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الأخيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏