أخبار عاجلة

بالبلدي: رسمياً..يوفنتوس ينسحب من مشروع دوري السوبر الأوروبي

belbalady وأعلنت الأندية الأوروبية المُشاركة في البيان التأسيسي انسحابها نادياً تلو الآخر وتبقى في النهاية 3 أندية مُتمسكة بالمشروع هي ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.

وقال يوفنتوس في بيانه الذي نشره الموقع الرسمي :”بالإشارة للشائعات التي ظهرت في صحافة اليوم، نادي يوفنتوس يُعلن أنه تواصل مع الناديين الباقيين مثل يوفنتوس في مشروع دوري السوبر الأوروبي (برشلونة وريال مدريد) من أجل بدء فترة نقاش بين الأندية الثلاثة بشأن احتمال خروج يوفنتوس من المشروع”.

وتابع البيان :”الشركة ستُواصل أي اتصالات مُستحقة على اثر نتائج المُحادثات والتقييمات بما يخص ما ورد أعلاه، ونُوضح بأن الكثير مما ورد في النسخة المُعدلة المنشورة عبر وسائل الإعلام عن محتويات التواصل (بما في ذلك أي إشارة للتهديدات المزعومة بشأن عقوبات مُحتملة مُسلطة من قبل اليويفا) هي ليس صحيحة”.

واختتم النادي بيانه بالقول :”لمزيدٍ من المعلومات عن مشروع دوري السوبر الأوروبي  رجاء العودة للبيان الصحفي الذي أصدرته الشركة في 21 إبريل 2021″.

وعلق موقع نشره موقع فوتبول إيطاليا على البيان بالإشارة إلى التقارير الإسبانية التي أكدت أن السيد ماوريتسيو سكانافينو، الرئيس التنفيذي الجديد لنادي يوفنتوس، أخبر ريال مدريد وبرشلونة عبر خطابات رسمية بانسحاب تايوفي من المشروع.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏