بالبلدي: أتلتيكو سيحاول التوقيع مع نجم باريس سان جيرمان

belbalady سبورت 360 – يتطلع أتلتيكو مدريد إلى بناء فريقه من جديد بعد أن قدم نصف موسم ثاني مثير للإعجاب من موسم 2022\2023، حيث يتطلع إلى إعادة التحدي على لقب الليجا خلال السنوات القليلة المقبلة.

كان فريق دييجو سيميوني في حالة استثنائية ولهذا السبب من غير المتوقع حدوث تغييرات شاملة في الموسم المقبل، مما يعني انه من المتوقع فقط عدد قليل من التعاقدات لأتلتيكو هذا الصيف.

وبحسب صحيفة الأس فإن لياندرو باريديس الذي سيعود إلى باريس سان جيرمان مجددًا، هو أحد هؤلاء الذين يراقب وضعهم أتلتيكو مدريد.

أتلتيكو مدريد يريد ضم باريديس من باريس

مضى باريديس الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى يوفنتوس رغم أنه فشل إعطاء انطباع جيد مع الفريق الإيطالي وبالتالي قرر عدم التعاقد معه بشكلٍ دائم.

يمتلك أتلتيكو بالفعل فريقًا أرجنتينيًا قويًا للغاية بوجود ناهويل مولينا ورودريجو دي بول وأنخيل كوريا في النادي، وقد يكون باريديس آخر من ينضم إلى توليفة المدرب دييجو سيميوني في مدريد، خاصة في ظل حاجة الآتليتي للاعب خط وسط جديد مع التأكد من رحيل جيفري كوندوبيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏