أخبار عاجلة

بالبلدي: رسمياً .. ميلان يقرر إقالة باولو مالديني من منصبه

belbalady سبورت 360 –  أعلن نادي ميلان الإيطالي رسمياً رحيل باولو مالديني عن منصبه كمدير تقني للنادي بالإضافة إلى ريكي مسارا.

واشتعلت الأمور بين إدارة ميلان وباولو مالديني في الأيام القليلة الماضية، واجتمع أسطورة الروسونيري مع مالك النادي كاردينالي مساء يوم الاثنين من أجل الحديث عن مستقبل مالديني.

وبالفعل أبلغ كاردينالي مديره التقني باولو مالديني على قرار استغناء ميلان عن خدماته لتنتهي فترة الأسطورة الإيطالية مع النادي بعد مساعدة الفريق على العودة لمنصات التتويج مجدداً.

مالديني يرحل عن ميلان بقرار من إدارة النادي

ونشر موقع ميلان الرسمي على الإنترنت بياناً صحفياً جاء كالتالي “أعلن نادي إيه سي ميلان رحيل باولو مالديني عن منصبه اعتباراً من 5 من شهر يونيو الجاري”.

وأضاف البيان “نشكر باولو مالديني على سنوات خدمته في هذا المنصب، حيث ساهم في العودة إلى دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى الفوز بالدوري موسم 2021 – 2022”.

وأكمل البيان “سيتم تنفيذ واجباته اليومية من قبل فريق يعمل بتكامل وثيق مع مدرب الفريق، وفي النهاية يقدم هذا الفريق تقاريره إلى الرئيس التنفيذي”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏