أخبار عاجلة
بالبلدي: موعد عودة ميتروفيتش لتدريبات الهلال -

بالبلدي: رسمياً .. توتنهام يعلن هوية مدربه الجديد

belbalady وقرر السبيرز إقالة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في منتصف الموسم المنتهي، وتولى مساعده كريستسان ستيليني تدريب الفريق بشكلٍ مؤقت حتى نهاية الموسم، لكن الأمور لم تسير على ما يرام، وفشل توتنهام في حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وارتبط توتنهام بالتعاقد مع العديد من المدربين الكبار في الآونة الأخيرة، مثل جوليان ناجلسمان، لكن في النهاية استقر النادي على التعاقد مع انجي بوستيكوجلو المدير الفني السابق لسيلتك.

ويملك المدرب الاسترالي بعض الإنجازات المهمة التي جعلت توتنهام يتوجه للتعاقد معه، أهمها فوزه بلقب أمم آسيا رفقة منتخب بلاده في عام 2015، بالإضافة إلى تتويجه بلقب الدوري الاسكتلندي مرتين مع سيلتك، وحقق هذا الموسم سجلاً تاريخياً، حيث حصد الفريق 33 انتصاراً، وتعادل في مباراتين وتلقى هزيمة واحدة فقط.

توتنهام يشرح سبب التعاقد مع بوستيكوجلو

ونشر النادي اللندني بياناً رسمياً يعلن فيه التعاقد مع المدرب الاسترالي بعقد يمتد لأربعة أعوام، كما أوضح السبيرز السبب الذي دفع الإدارة للتوجه نحو هذا الخيار.

وقال توتنهام في البيان “الآن بعد انتهاء الموسم وجميع المسابقات، يسعدنا إعلان عن تعيين انجي بوستيكوجلو مدرباً للفريق الأول، ليصبح أول استرالي يدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، سينضم انجي إلينا في 1 يوليو بعقد يمتد لأربع سنوات”.

وأضاف “يملك انجي عقلية إيجابية وأسلوب لعب سريع وهجومي. لديه سجل حافل في تطوير اللاعبين، وفهم لأهمية الارتباط بالأكاديمية، وهذا أهم شيء لنادينا، نحن متحمسون جداً لانضمامه إلينا ونستعد للموسم المقبل”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏