بالبلدي: جوندوجان يحسم اختياره بين مانشستر سيتي وبرشلونة

belbalady ويحاول مانشستر سيتي إقناع جوندوجان بتجديد عقده الذي سينتهي بنهاية الشهر الحالي، لكن العرض المقدم من السيتزنز لا يعجب اللاعب، لأنه يريد الحصول على عقد طويل الأمد، في حين أن النادي الإنجليزي يعرض عليه التجديد لموسم واحد فقط.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جوندوجان يرغب بالفعل بالتوقيع لبرشلونة، لأنه سيحصل على عقد يمتد لثلاثة أعوام، وهذا سيمنحه الاستقرار الذي يبحث عنه حتى لو كان براتب أقل، كما أن فكرة العيش في كتالونيا تغريه كثيراً.

مانشستر سيتي لا يستسلم بسبب إصرار جوارديولا

لكن حتى الآن لم يتم حسم أي شيء، لأن بيب جوارديولا مصمم على استمرار النجم الألماني، وطلب من إدارة النادي تحسين العرض المقدم، ومنحه عام إضافي، لإقناعه بالبقاء في ملعب الكامب نو.

وسيحاول مانشستر سيتي استغلال الظروف المالية الصعبة التي يمر بها برشلونة، واحتياجه لمزيد من الوقت كي يضبط ميزانيته المالية بما يتوافق مع قوانين اللعب المالي النظيف، من أجل تقديم عرض جديد لجوندوجان.

كما أضاف التقرير أن الصراع لا ينحصر فقط بين برشلونة ومانشستر سيتي، فهناك أيضاً ناديه السابق بوروسيا دورتموند الذي يسعى لاستعادته من أجل تعويض رحيل جود بيلينجهام، لكن اللاعب يعطي الأولوية للبرسا في الوقت الراهن، وينتظر من النادي أن يُنهي خطته الاقتصادية للتوقيع معه بشكلٍ رسمي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏