أخبار عاجلة

بالبلدي: تفاصيل حوار الشناوي مع لاعبي الأهلي قبل موقعة الحسم أمام الوداد

belbalady الشناوي - الأهلي المصري

سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بعقد محمد الشناوي قائد وحارس مرمى فريق الأهلي، جلسة مع لاعبي “المارد الأحمر” قبل موقعة الوداد المغربي المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الشناوي يطالب لاعبي الأهلي بالتركيز في موقعة الحسم أمام الوداد

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” فإن محمد الشناوي حرص على التحدث مع لاعبي الأهلي، على هامش مران أمس، من أجل تحفيزهم وتقديم الدعم قبل مباراة الوداد.

وأوضح الموقع أن الشناوي أكد للاعبي الأهلي أن فرصة الفريق في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا مازالت قوية، وأن “الأحمر” فاز في لقاء الذهاب وقادر على تقديم عرض قوي ونتيجة جيدة في المغرب، من أجل العودة للقاهرة بالنجمة الحادية عشر.

وأشار الموقع إلى أن الشناوي طالب لاعبي الأهلي بضرورة الاجتهاد والتركيز في التدريبات المقبلة، والاستعداد القوي لمباراة العودة التي تحتاج تركيز تام من أجل تخطي عقبة الوداد والتتويج بلقب البطولة الإفريقية.

وحقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً على ضيفه المغربي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب “ستاد القاهرة الدولي” في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والوداد، في الدار البيضاء بالمغرب، على ملعب “مركب محمد الخامس”، في العاشرة من مساء يوم 11 المقبل.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏