أخبار عاجلة

بالبلدي: أسطورة برشلونة ينصح ميسي بعدم العودة إلى النادي

belbalady وما زال الغموض يحيط حول مستقبل ميسي بعد إعلان رحيله رسمياً عن باريس سان جيرمان، وهناك تضارب بالأنباء حول وجهته القادمة، فبعض المصادر تؤكد أنه يقترب من العودة إلى البرسا، بينما تؤكد مصادر أخرى أنه على بعد خطوة من التوقيع للهلال.

ويعد كارلوس ريكساش أحد أساطير البرسا، حيث لعب مع الفريق خلال فترة الستينيات والسبعينيات، وقضى مع النادي 17 موسماً، وعمل أيضاً مساعداً ليوهان كرويف خلال فترة تدريبه الفريق الكتالونية.

ونصح كارلوس ريكساش النجم الأرجنتيني بعدم العودة إلى برشلونة، لأن الأمر فيه مجازفة كبيرة، وقد يخسر قيمته الكبيرة في النادي إن لم ينجح في تقديم الأداء المتوقع منه.

كارلوس ريكساش: لو كنت مكان ميسي لما عدت لبرشلونة

وقال الدولي الإسباني السابق في مقال نشره في صحيفة موندو ديبوريتفو الكتالونية “لو كنت ميسي، لما عدت إلى برشلونة الآن، أعلم أنه قرار صعب لأن الأمر بالنسبة له عاطفي في المقام الأول، وهو النادي الذي ترعرع به ويعتبره منزله”.

وأضاف “لكن لو حللنا الأمر بشكل معقول ونظرنا إليه بالمنطق، فإنك تخاطر بالكثير من الأشياء، أنت تخاطر في البداية بأن المشجعين الذين لطالما صفقوا لك قد يطلقون صافراتهم عليك يوماً ما، لأنه في كرة القدم لا توجد ذاكرة، وكونك ميسي دائماً هناك توقعات مفرطة وغير إنسانية حولك”.

وتابع “للمقارنة، ليفاندوفسكي أحرز 23 هدفاً وفاز بلقب الهداف وحصل على كل الثناء، ميسي سجل 21 هدفاً مع باريس وصنع مثلهم، وتم إطلاق الصافرات عليه. علاوة على ذلك، فإن عودة ميسي إلى برشلونة لن تكون من أجل المال، ما يقدموه في المملكة العربية السعودية لا يضاهى”.

وأنهى أسطورة برشلونة حديثه “ومن المضحك أن الحجة الاقتصادية لدعم عودته هي نفس الحجة التي استخدمتها الإدارة لتفسير رحيله. في ذلك الوقت قالوا: لا يمكننا الدفع له، والآن يقولون: عودته تولد المزيد من المال”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏