• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

بالبلدي: مهاجم فياريال الموهوب يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady ورحل عن ريال مدريد كل من ماركو أسينسيو، كريم بنزيما إيدين هازارد وماريانو دياز، ولم يتبقى في الهجوم سوى رودريجو وفينيسيوس جونيور، لكن النادي حسم صفقة خوسيلو مهاجم إسبانيول، ومن المفترض عودة إبراهيم دياز بعد انتهاء إعارته مع ميلان، وهناك حديث عن وصول هاري كين قائد توتنهام وكاي هافيرتز مهاجم تشيلسي.

لكن كل هذه الصفقات قد لا تكفي ريال مدريد لتغطية خط الهجوم بشكل كامل، لاسيما وأن هناك غموض حول مستقبل إبراهيم دياز إن كان سيستمر مع الفريق أم سيرحل في الميركاتو الصيفي، ولذلك يفكّر النادي بخيارات أخرى لتدعيم مركز الجناح الأيمن.

ريال مدريد معجب بتشوكويزي منذ واقعة سانتياجو برنابيو

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن إدارة النادي الملكي أبدت إعجابها بالمهاجم النيجيري بعد تألقه الملفت في سانتياجو برنابيو قبل شهرين، عندما قاد فياريال للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واستطاع تسجيل هدفين رائعين في شباك تيبو كورتوا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يريد استغلال انتهاء عقد اللاعب في صيف 2024، مما يعني أن فياريال أمامه فرصة أخيرة للاستفادة مالياً من رحيل اللاعب، علماً أن قيمة فسخ عقده تبلغ 80 مليون يورو.

وعرض إيفرتون 20 مليون يورو على نادي الغواصات الصفر للحصول على خدمات تشوكويزي صاحب 24 عاماً، لكن تم رفض هذا العرض، وسيسمح النادي برحيله في حال وصل عرضاً بقيمة 40 مليون يورو.

يذكر أن صامويل تشوكويزي خاض 50 مباراة مع فياريال في مختلف البطولات هذا الموسم، واستطاع تسجيل 13 هدفاً، وصنع 11 هدفاً آخر، وهذه أرقام جيدة نسبياً لجناح أيمن يلعب في فريق متوسط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق