بالبلدي: أوسوريو يكشف سبب فوز الزمالك المستحق أمام الاتحاد.. ماذا قال؟

belbalady أوسوريو: استحقينا الفوز أمام الاتحاد.. وعلينا التحسن في إنهاء الهجمات

وتحدث أوسوريو في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة قائلاً: “الاتحاد يمتلك مدافعين يلعبوا الكرات الطولية بشكل جيد جداً، ولاعب وسط يوزع الكرات بشكل رائع، وأيضاً صانع الألعاب رقم 10 وأحمد عادل كان رائعا”.

وأضاف: “في الشوط الأول كنا جيدين ولم يسددوا سوى تسديدة واحدة على المرمى في الدقيقة الـ 31، وتصدى لها صبحي في المقابل أتيحت لنا 6 أو 7 فرص وكان يجب أن ننهي المباراة بهدف ثاني”.

وتابع: “بين شوطي المباراة لم أتمكن من الحديث مع اللاعبين، لأنهم كانوا يؤدون الصلاة ولكننا بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد أيضاً، ولكن أتيحت لهم أكثر من فرصة وتمكنوا من تسجيل الهدف”.

وواصل أوسوريو: “أجرينا أكثر من تبديل لأن حسام عبدالمجيد كان يجب أن يستبدل، وكان يجب أن نشكل خط الدفاع من جديد وتمكنوا من استغلال ثغرة لتسجيل الهدف الأول”.

واختتم: “صبحي قدم مباراة جيدة جدا وأنقذنا في الكرات العالية، وفي النهاية حققنا الفوز وكان مستحقاً والفريق يتحسن، ولكن يجب أن نتحسن في إنهاء الهجمات والاستحواذ، لأننا نلعب بشكل جيد عندما نستحوذ ونتحكم في مجريات المباراة وسنواصل التحسن والعمل”

والتقى فريق الزمالك مع نظيره الاتحاد، مساء أمس على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في الجولة الـ30 من الدوري المصري.

وسجل سيف الدين الجزيري ثنائية فريق الزمالك في الدقيقتين 23 و49، فيما جاء هدف الاتحاد عن طريق خالد الغندور في الدقيقة 65.

ورفع فريق الزمالك رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الـ40 في المركز السابع.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تشكيلة كلاسيكو الهلال والاتحاد.. الشهري يتحدى بنزيما
التالى بالبلدي: الاتحاد يحسم صفقة مجانية من الشباب.. حارس المستقبل