بالبلدي: تفاصيل مثيرة عن رئاسة الهلال والنصر والاتحاد والأهلي بعد الخصخصة

belbalady الاتحاد والنصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن تفاصيل إدارة الرباعي الهلال والنصر والاتحاد والأهلي بعد دخولهم عالم الخصخصة تحت رعاية صندوق الاستثمارات السعودي.

فتح الباب أمام الترشح لرئاسة الهلال والنصر والأهلي والاتحاد.. الأحد

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية”، فإن سوف يتم باب الترشيح لمنصب الرئيس ومقعد عضو لأندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، الأحد المقبل لمدة 3 أيام فقط حتى الثلاثاء.

وأشارت الجريدة، إلى أن كل رئيس من الأندية السابقة يحق لهم الترشح وفقا للائحة وزارة الرياضة من أجل تولي رئاسة الهلال والاتحاد والنصر والأهلي، حينما يتم فتح باب الترشيح، الأحد المقبل.

وأكدت الجريدة، أن رئيس مجلس إدارة كل فريق والعضو سوف ينضم لهما 5 آخرين يتم تعيينهم من قبل صندوق الاستثمارات ليكون مجلس الإدارة مكون من رئيس وستة أعضاء في العهد الجديد.

وأوضحت الجريدة، أن الأمير الوليد بن طلال يمتلك غالبية الأصوات في الجمعية العمومية بالنسبة للمؤسسة غير الربحية التي سوف تصوت لاختيار رئيس نادي الهلال، بينما الأمير خالد بن فهد يمتلك غالبية الأصوات في النصر كذلك.

وشددت الجريدة، على أن مجلس إدارة كل نادٍ سوف  يعين رئيسا تنفيذيا الذي سيكون المسؤول عن إدارة النادي من الناحية المالية والقانونية وعلى مستوى التعاقدات.

وأنهت الجريدة، تقريرها بأن المديرون التنفيذيون الحاليون سوف يتولون إدارة الرباعي الهلال والنصر والأهلي والاتحاد لحين عقد الانتخابات الجديدة وتكوين مجالس جديدة.

شاهد أيضا:

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏