أخبار عاجلة

بالبلدي: بعد بنزيما.. الاتحاد يتجه إلى لندن للتوقيع مع كانتي

belbalady نجولو كانتي لاعب تشيلسي

سبورت 360- تسعى إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، إلى التعاقد مع الدولي الفرنسي أنجولو كانتي لاعب خط وسط فريق تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023 في صفقة انتقال حر.

الاتحاد يفاوض كانتي

وأوضح الصحفي رودي جالتيه أن وفد من نادي الاتحاد السعودي سيسافر إلى لندن، من أجل الاجتماع مع ممثلو اللاعب كانتي، وذلك عقب الإنتهاء من صفقة مواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وأشار جالتيه عبر حسابه على تويتر إلى أنه بدأت المحادثات بين نادي الاتحاد مع كانتي منذ عدة أيام، مؤكدًا أن المفاوضات تسير بشكل جيد، ويعتبر الهدف هو التوصل إلى اتفاق في أسرع وقت ممكن.

وينتهي عقد كانتي مع نادي تشيلسي، في صيف 2023 مع نهاية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يتوصل اللاعب الفرنسي إلى إتفاق حتى الأن مع البلوز بشأن تجديد عقده.

يذكر أن إدارة نادي الاتحاد اقتربت من إتمام التعاقد مع كريم بنزيما، وذلك بعد إعلان ريال مدريد اليوم الأحد، رحيل اللاعب الفرنسي بعد 14 عاما، قضاهم مع النادي الملكي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏