بالبلدي: مرتضى منصور: أخطرت الفيفا بأن كهربا سوابق في شكوى 26 ورقة

belbalady مرتضى منصور

أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أعلن رسميا تسلمه شكوى النادي ومستنداتها ضد اتحاد الكرة والأهلي ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

شكوى الزمالك للفيفا ضد الأهلي وكهربا

وقال مرتضى منصور عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”:” قدمنا شكوى للفيفا وهي سرية لأنني أستفيد من غباء خصمي، وحتى الأن لم يرى أحد نص الشكوى سواء بالعربي أو الإنجليزي”.

وأضاف منصور: “تعمدت إخطار الفيفا خلال الكوى بأن كهربا الهارب لديه سوابق، وأنه معتاد على هذه الأفعال، هو والنادي الأهلي، ولاعزاء للمشككين”.

وواصل: “شكوى الزمالك للفيفا ضد كهربا اشتملت 26 ورقة، وذكرنا فيها كل الوقائع التي ارتكبها اللاعب منذ الهروب حتى إيقافه 12 مباراة”.

وتابع حديثه: “لم ننشر أوراق الشكوى للفيفا ضد محمود كهربا، لأن الاتحاد الدولي يمنع نشر أي شكوى وإلا سيتم رفضها، كما أننا لا نريد أن يطلع عليها النادي الأهلي حتى لا نعطيه الفرصة لتجهيز دفاعه”.

وأردف رئيس الزمالك المعزول: “حاليا الاتحاد الدولى يحقق في شكوى الزمالك في هدوء، ولائحة الفيفا واضحة، حتى لا يقول أحد أنه شأن داخلي، وقمنا بعمل محضر إثبات حالة ضد مركز التسوية والتحكيم الرياضي لعدم قبول الدعوى التحكيمية وتحديد جلسة لها”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 31
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏