بالبلدي: قناة الاخبارية: الاتحاد يتعاقد مع بنزيما لمدة موسمين

belbalady كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

سبورت 360- أوضحت قناة الإخبارية السعودية أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، توصلت إلى اتفاق رسمي مع كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

وصول الحائلي وكعكي لمدريد

وكتبت قناة الإخبارية عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” اليوم الأحد: “نادي الاتحاد يتوصل لاتفاق رسمي مع الفرنسي كريم بنزيما للانضمام لصفوفه في عقد يمتد لموسمين”.

وأشارت القناة إلى أن رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي يتواجدان في العاصمة الإسبانية مدريد للتوقيع الرسمي مع الفرنسي كريم بنزيما في صفقة انتقال قياسية قادمًا من ريال مدريد.

وكان نادي ريال مدريد، أعلن في بيان رسمي عبر موقعه رحيل كريم بنزيما عن صفوف الفريق، وذلك عقب نهاية الموسم الجاري، بعد 14 عاما قضاهم مع النادي الملكي.

وانضم كريم بنزيما إلى نادي ريال مدريد في عام 2009، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط،  ونجح في التتويج بـ 25 لقبًا مع النادي، بواقع 5 كؤوس أوروبية ، 5 كؤوس عالمية للأندية ، 4 كؤوس سوبر أوروبية ، 4 بطولات دوري ، 3 كأس ملك إسبانيا و 4 كؤوس السوبر الاسباني.

يذكر أن بنزيما هو خامس لاعب يرتدي قميص الريال، بواقع 647 مباراة ، وهو ثاني هدافي ريال مدريد على الإطلاق برصيد 353 هدفًا، وهو أيضًا ثاني هداف ريال مدريد على الإطلاق في كل من الدوري ودوري أبطال أوروبا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 31
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏