بالبلدي: المفاوض السعودي يتفق مع بنزيما على التوقيع للاتحاد

belbalady كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

سبورت 360 – اقتربت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي من إنهاء التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

موعد توقيع الاتحاد مع بنزيما

واتفق المفاوض السعودي مع كريم بنزيما، خلال الساعات الماضية على الحضور إلى المملكة العربية السعودية من أجل تمثيل نادي الاتحاد.

ومن المتوقع أن يوقع كريم بنزيما مع رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي خلال هذا الأسبوع، حسبما ذكرت صحيفة الجزيرة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” اليوم السبت.

وترغب إدارة نادي الاتحاد في التعاقد مع الفائز بالكرة الذهبية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، للمنافسة على جميع البطولات، خاصة بعد التأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

ونجح فريق الاتحاد بقيادة البرتغالي نونو سانتوس المدير الفني للنمور، في الفوز ببطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، بعد منافسة شرسة مع ناديي النصر والشباب.

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية العالمية أفادت بأن بنزيما اجتمع مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لإبلاغه برغبته بالرحيل عن الميرنجي بعد نهاية الموسم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: وضع نيكو باز يتغير داخل ريال مدريد
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏