بالبلدي: هاني: الأهلي هو الكيان الكبير وأفريقيا تعرفه جيدًا

belbalady سبورت 360- شدد محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية المارد الأحمر لمباراة الوداد المغربي، مؤكدا أنه تم التحضير بشكل جيد لهذا اللقاء.

وقال هاني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم السبت: “الأهلي هو الكيان الكبير، ونظام العمل والأهداف واحدة رغم اختلاف اللاعبين الذين شاركوا في نهائي البطولة”.

وتابع حديثه: “على مدار الفترة الماضية هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد ونسعى إلى ذلك بكل قوة، ولم نتمنى مواجهة فريق عن آخر في نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف: “إفريقيا تعرف النادي الأهلي وقيمته من خلال تتويجه باللقب الإفريقي ووصوله إلى النهائي، ونسعى دائمًا إلى تنفيذ تعليمات الجهاز الفني خلال المباريات”.

وأشار هانى إلى أن وجود الجماهير دافع قوي للاعبين في مثل هذه المباراة، ودائمًا ما يكونون في الموعد، مؤكدًا أن هدف اللاعبين هو إسعادهم.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي في المباراة التي ستقام مساء الغد الأحد على ملعب استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: وضع نيكو باز يتغير داخل ريال مدريد
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏