بالبلدي: الفيفا يُغرم النصر بسبب بيتروس

belbalady البرازيلي بتروس لاعب النصر السابق

سبورت 360- كشف أحمد الشيخي المختص بالقانون الرياضي، عن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بتغريم نادي النصر السعودي ٩.٥ مليون ريال سعودي في قضيته مع لاعبه السابق البرازيلي بيتروس.

قضية بيتروس مع النصر

وكتب الشيخي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “القصة القضية في الفيفا، قرر النصر واللاعب بيتروس إنهاء العقد قبل ١٠ أشهر من تاريخ انتهائه”.

وتابع خبير اللوائح والقوانين الرياضية حديثه: “تكلفة هذه الإنهاء على نادي النصر كانت ١٠ ملايين”.

وواصل: “اتفق الطرفان أن يُخصم من هذه الـ١٠ ملايين ما سيتقضاه بيتروس مع ناديه الجديد (الفتح)، المشكلة بالنسبة للنصر هي أن راتب اللاعب مع الفتح هو ٩٤ ألف فقط؛ وبالتالي فلن يتم خصم الكثير من الـ١٠ ملايين”.

واستطرد: “ومما أغضب النصر أيضاً هو أن بيتروس والفتح وقّعا عقداً جديداً ببداية الموسم الماضي بمبلغ مرتفع هذه المرة: يقترب متوسطه من ٧٠٠ ألف شهرياً!”.

وأردف: “بحسب وجهة نظر النصر، هذا العقد الجديد تم إخفاؤه؛ وذلك حتى يدفع النصر لبيتروس مبلغاً أعلى من المبلغ المفترض”.

وأضاف: “في النهاية اتفق الفيفا مع بيتروس، وقرر أن عقد الفتح الجديد (المرتفع) لن يتم أخذه بالاعتبار؛ وبالتالي ألزم النصر بدفع ٩.٥ ملايين، وأيضاً حوالي ٤٠ ألف تتكرر شهرياً كغرامة تأخير”.

واختتم حديثه: “في هذه القضية لم يكن بالإمكان أفضل مما كان بالنسبة للنصر الذي يستأنف حالياً ضد القرار أمام كاس، كل التوفيق والنجاح لنادي النصر وللكل”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تشكيل ليفربول أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏