أخبار عاجلة
بالبلدي: ريال مدريد يراقب ماك أليستر -

بالبلدي: كيف فسر تين هاج خسارة اليونايتد أمام السيتي في النهائي ؟

belbalady وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ويمبلي التاريخي في لندن قد بدأ عن طريق إيلكاي جوندوجان في الدقيقة الأولى، قبل أن يتعادل برونو فيرنانديز في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، وسجل جوندوجان هدف الفوز للسيتي في الدقيقة 51.

وقال تين هاج، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”نحن مكسورون ومُحبطون بطبيعة الحال، ولكني قُلت بإني فخور بفريقي”.

وأضاف :”لقد أبلينا بلاءً حسناً وتلقينا هدفين سهلين كان يُمكن تفاديهما، ولكننا كُنا في أجواء المُباراة، وكانت هُناك روح عظيمة وتنظيم جيد جداً”.

وتابع مُدرب الشياطين الحُمر :”حينما تلعب ضد السيتي و لا تتلقي أي شيء من لعبٍ مفتوح فإن الإشادة الكبيرة تذهب للفريق، ولكن حينما تتلقى أهدافاً بهذه الطريقة فإن ذلك يتسبب في الإحباط”.

وأضاف :”الفريق أظهر مرونة وشخصية، نحن نعرف أن أمامنا طريق للمُضي قدماً فيه، ولكن هذا سيجعلنا أفضل، المُباراة كانت بمثابة اختبار لنا، لم ننجح في المهمة ولكن يُمكننا استخلاص الكثير من الإيجابيات للموسم المُقبل”.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: فيديو | محمد صلاح يُسجل ويقود ليفربول لاكتساح توتنهام برباعية في الدوري الإنجليزي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏